جزيرة القرود

جزيرة بينانغ

تقع جزيرة القرود في بينانج او كما تعرف بإسم شاطئ القرود , بين السكان المحليين في جزيرة بينانغ وتحديدا في منتصف المسافة بين جورج تاون وبين باتوفرنجي .
وتُعد من اشهر المعالم السياحية في ماليزيا . تتميز الجزيرة بكونها تقع على شاطئ رملي خلاب ومياه زرقاء شديدة النقاء.

تحتوي جزيرة القرود بينانج أيضًا على عدد هائل من الأشجار النادرة الطويلة والجميلة وأنواع مُختلفة من الزهور، وتنتشر القرود بمُختلف أشكالها وأحجامها وأنواعها في كُل مكان بالجزيرة لذلك تمت تسميتها بـ جزيرة القرود بينانج.

يوجد لوحات إرشادية مُنتشرة داخل حديقة القرود تُلزم الزوار بعدم التعدي على تلك القرود أو مُضايقتها .
 

ويمكنك ايضا مُشاهدة القرود والشامبانزي والأنواع الأخرى المتنوعة في حديقة القرود بينانج ومُداعبتهم واللعب معهم ولكن بحذر، والإستمتاع بجمال الطبيعة والأشجار الضخمة الرائعة.

ويمكن ايضا المشي والتجول في الغابات لساعات عبر الحديقة على الطرقات المهيئة لذلك و الانضمام لجولة تعريفية للمكان وأنواع القرود و حياتها وبيئتها الملائمة سيكون ذلك رائعاً خاصة للأطفال

لمُحبي الصيد يُمكنهم أن يُمارسوا الصيد بواسطة استئجار أحد القوارب البحرية التقليدية و القيام بجولة حول جزيرة القرود في بينانج

 ينتشر في جزيرة القرود بينانج عدد من الأكشاك العشوائية تستطيعون زيارتها وشراء ما يلزمكم وكذلك شراء الهدايا التقليدية التذكارية من المشغولات اليدوية والتحف الخشبية الصغيرة.

 

- الحجز -

;