برج منارة كوالالمبور

مدينة كوالالمبور - (Kuala Lumpur)

تعد منارة كوالالمبور من اشهر المعالم السياحية في كوالالمبمور , والذي يقف كمعلم لمدينة كوالالمبور على ارتفاع 421 متر ا وهوا رابع اعلى برج بالعالم .

ويضم البرج الى جانب ابراج الاتصالات العملاقة التي تحسن من كفاءة الاتصالات والبث الاذاعي ويضم العديد من عوامل جذب السياح والزوار مثل المحلات التجارية والمطاعم وغيرها , تم افتتاح برج المنارة في كوالالمبور رسميا عام 1996 ميلادي

 

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة منظر بانورامي لمدينة كوالالمبور وأهم معالمها من خلال منصة المراقبة الخاصة بالزوّار والتي توجد في أعلى برج المنارة .
ولا تنس التقاط بعض الصور المميزة والتي تبدو وكأنك تطير في الهواء بسبب طول ارتفاع البرج وكون منصة المراقبة زجاجية ما يزيد صورتك جمالا .

يمكنك زيارة حديقة الحيوان المصغرة الموجودة بالبرج والتي تضم عدد من الحيوانات المتعارف عليها بماليزيا مثل حيوان الراكون وحيوان المركاتس وبعضاً من الحيوانات الأخرى، مما سيزيد من معرفتك بالثقافة الماليزية.

ولن تكتمل زيارتك إلى منارة كولالمبور إلا بزيارتك للـ(البيت المقلوب) وهو المنزل اللي صمم بالكامل بديكوراته وأثاثه ولكن في وضع مقلوب وهو المكان المخصص للتصوير لذا يمكنك التقاط بعض الصور المختلفة لك بمساعدة العاملين في هذا المكان

3 دي  ولمزيد من الترفيه عليك الاستمتاع بمسرح إكس دي والذي يمنحك فرصة مشاهدة أفلام قصيرة بتقنية الـ

وبعد جولة ممتعة حول منارة كوالالمبور ومعالمها لابد أنك تود تناول شيئاً من الطعام، لذا يضم مبنى منارة كوالالمبور عدد من المطاعم التي تقدم أطباق عالمية مختلفة، كما يوجد مطاعم تقدم وجبات خفيفة وبعض من الحلوى والمشروبات.

;